برعاية عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية وبالتعاون مع قسم ضمان الجودة في جامعة بغداد

اقامت شعبة ضمان الجودة في معهدنا وبالتنسيق مع قسم ضمان الجودة والاداء الجامعي في رئاسة جامعة بغداد في يوم الثلاثاء المصادف 28/5/2013 ندوة علمية بعنوان ((أدارة الجودة الشاملة  / معايير التقييم في التعليم العالي )) وبحضور الدكتور كاظم عمران مدير قسم الاعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد.

 وقد القى الاستاذ الدكتور محمد علي العامري محاضرة تناولت هذا الموضوع من جميع ابعاده وكيفية تطبيقه في مؤسسات التعليم العالي والجامعات العراقية  والسبل الكفيلة لنجاحه .

 وقد اشترك في المحاضرة المدرس المساعد حسام علي محيبس من قسم ضمان الجودة في جامعة بغداد.

 وفي نهاية الندوة عقب السادة الحضور على بعض المواضيع التي تناولتها المحاضرة حيث علق السيد عميد المعهد على التقييم العالي الذي حصلت عليه جامعة بغداد ضمن الجامعات العالمية ومدى حرص الجامعة في الحصول على المزيد المراتب في تسلسلات الجودة وعليه يجب ان تكون هنالك  فسحة من التفأول لتحقيق المواقع المتقدمة عالميا . كما شارك بعض التدريسين الذين كانوا يحاضرون في جامعات  خارج العراق بتوضيح عامل الجودة  ودوره الرئيسي في تحقيق مستوى علمي متقدم في الجامعات

 وفي نهاية الندوة اثنى السيد عميد المعهد على اقامة مثل هذا الندوات وتعزيز التعاون الدائم بين الجامعة والمعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية   لدعم المسيرة العلمية للجامعة خدمة لبلدنا العزيز.

 

 



 



 

 

 

Comments are disabled.