برعاية من السيد عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية (أ.م.د. موفق عبد الحسين محمد) أقام قسم الدراسات المالية برئاسة الدكتور حسين عاشور وبالتعاون مع الدكتورة خلود هادي التدريسية في القسم ومسوؤلة النشاط الاجتماعي في المعهد وطلبة القسم بكافة تخصصاته ندوة ارشادية في يوم الاحد المصادف 23/3/2014.

وابتدأ الحفل بقراءة سورة الفاتحة على روح الشهيد الدكتور محمد بديوي الاعلامي في كلية الاعلام بالجامعة المستنصرية .

ونظراً لتزامن اقامة الندوة الارشادية مع عيد الام فقد اشاد عميد المعهد بالدور المهم والانساني للأم التي كرمها الله ورسله في كتبه السماوية وجعلها اساس البناء الانساني للمجتمع والأمة.

بعدها قدم السيد العميد في كلمته توجيهات قيمة للطلبة ودعاهم للعمل الدوؤب والمستمر من اجل جني ثمار دراستهم في الوصول الى الاهداف التي يسعون الى تحقيقها خدمة لعراقنا العزيز ومن اهم التوجيهات التي قدمها هي ان الدراسة في المعهد تتعمد بالاساس على الطالب بالتعاون مع القسم المختص في الوصول الى مرحلة انجاز البحث والمناقشة وعدم اطالة فترة دراستهم من خلال التمديدات التي يسعى اليها الطلبة في اكثر الاحيان اما بالنسبة للتدريب العملي فقد وجه السيد العميد بتقديم التسهيلات الضرورية للطلبة وخاصة طلبة المحافظات كما دعا الطلبة للاستفادة من فترة التدريب للوقوف على المشاكل التي تعاني منها الوزارت والدوائر التي يتدرب فيها الطلبة والوصول الى حل المشاكل ومعالجتها من خلال عناوين البحوث التي يختارونها كذلك تطرق الى ان العمادة تسعى .

وفي نهاية اللقاء تقدم السيد العميد بالشكر والتقدير لكافة الاساتذة  في المعهد والمحاضرين الخارجيين الذين اعتبرهم العميد ابناء للمعهد من خلال تواصلهم المستمر مع عمادة المعهد والاقسام العلمية. كما قدم السيد رئيس قسم الدراسات المالية شكره وتقديره للسيد العميد منخلال متابعة القسم باستمرار وتذليل الصعوبات التي تواجه الاساتذة والطلبة بعد ذلك فتح السيد العميد باب النقاش .

 واستمع السيد العميد الى الطلبة والمشاكل التي تواجههم في دراستهم ووجه السيد العميد بصدد ايجاد الحلول الملائمة لها وفق التعليمات واكد لهم بان عمادة المعهد تسعى الى توفير كل ما يخدم العملية التربوية في المعهد.

وفي الختام قدمت الدكتورة خلود هادي شكرها وتقديرها للسيد العميد ورعايته الابوية لاساتذة وموظفي وطلبة المعهد كافة .

 

 

Comments are disabled.