تنفيذاً للتوجيهات الوزارية ورئاسة جامعة بغداد فقد دأب المعهد وبتوجيه من عمادة المعهد على عقد اللقاءات المستمرة مع طلبة الدراسات العليا في مرحلة البحث.

فقد عقد قسم الدراسات المحاسبية لقاءً مع كافة طلبة مرحلة البحث بالقسم وبتخصصيه المحاسبة القانونية ومحاسبة الكلف والادارية يوم الخميس المصادف 2014/6/5 وحضر اللقاء أ.م.د.موفق عبد الحسين محمد عميد المعهد حيث أوضح التالي :-

  1. 1. ضرورة التقيد والالتزام بتوجيهات الوزارة بخصوص استكمال تنظيم استمارة التعهدات التي تحمل الطلبة مسؤولية عدم الاستلال او سرقة البحوث من أي مصدر كان وبتأييد من المشرف.
  2. 2. حضور وتواجد الطلبة باستمرار في القسم العلمي للمعهد بصدد المتابعة والاطلاع على اخر التعليمات والمستجدات كذلك مناقشة الطالب من قبل القسم بمراحل انجاز بحثه والمشاكل التي يواجهها وجلب تقارير الاساتذة المشرفين الشهرية بالموقف من استكمال البحث.
  3. 3. ضرورة استكمال الطلبة لمشاريع بحوثهم في مواعيدها المقررة أو قبل ذلك وسوف لن يسمح أو ينظر في اي طلب تمديد للدراسة الا لظروف أستثنائية أو طارئة.
  4. 4. الاستفادة من شبكة الانترنت والمصادر العلمية الحديثة التي تتوفر في مكتبة المعهد لتعزيز بحوثهم باحدث المستجدات.


وقد تم الاستماع الى بعض الملاحظات والمعوقات التي طرحها الطلبة وتم التوجيه والتداول بصدد القضاء عليها مع أساتذة القسم والمشرفين.

كذلك القى السيد رئيس القسم أ.م.د. علي محمد ثجيل توجيهات للطلبة وضح فيها أهمية تخصصاتهم لحقول العمل المختلفة وما يقدمه المعهد من تسهيلات وخدمات للطلبة لتسهيل مهمة انجاز بحوثهم.

كما قدم السيد مقرر القسم الدكتور عبيد خيون بعص التوجيهات الى الطلبة خصوصاً موضوع أعداد البحوث ونشرها كاحد مستلزمات التخرج.

وأيضاً حضر اللقاء د. محمد جاسم – المحاضر في المعهد والذي ابدى اعجابه بالطلبة وما يبذلوه من جهود.

وفي نهاية اللقاء أثنى السيد العميد على الجهود التي يبذلها رئيس قسم الدراسات المحاسبية ومقرر وتدريسيي القسم في سبيل أستكمال الطلبة مرحلة البحث العلمي وحصولهم على الشهادة كما أثنى السيد العميد على الطلبة ومايبذلوه من جهود علمية وما حققه المعهد من نجاحات وعلى كافة المستويات.   


Comments are disabled.