• * عقدت لجنة أختبار الطلبة المشكلة برئاسة المحاسب القانوني أ.م.د.علي محمد ثجيل المعموري لقاء موسع مع الاستاذ فاروق عبدالحليم توفيق رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي وكالة في تمام الساعة 9 من يوم الخميس 2014/10/23 بحضور ممثل مدير عام الشؤون الفنية والدراسات ، وقد تم خلال اللقاء نقل تحيات السيد العميد الى رئيس ديوان الرقابة المالية الاتحادي وكالة والقيادات الادارية والفنية المشرفة على تدريب طلبة المعهد على جهودهم المباركة في دعم المعهد وطلبته في كافة المجالات ، كما اشاد الاستاذ رئيس الديوان بالخطوات الايجابية التي يبذلها المعهد تحت الرعاية المباركة لعميد المعهد المحاسب القانوني أ.م.د. موفق عبدالحسين محمد والتي ساهمت بشكل كبير في تطوير الجانب المعرفي والمهني للطلبة والمهنة فضلاً عن دعم الجهود الحكومية في المجالات المحاسبية والرقابية والمالية المختلفة ، كما تدارس الجانبين مجالات التعاون الحالية والمستقبلية بين المعهد وديوان الرقابة المالية الاتحادي واستعداد الديوان لتقديم كافة سبل الدعم للمعهد وفي كافة المجالات الممكنة.
  • * وعقد المحاسب القانوني أ.م.د. علي محمد ثجيل المعموري لقاء مع المحاسب القانوني الدكتورة الاء حاتم مدير عام الشؤون الفنية والدراسات ، وقد تم خلال اللقاء تدراس الجوانب التفصيلية للتعاون بين المعهد ودائرة الشؤون الفنية والدراسات وسبل تجاوز بعض الحالات المرتبطة بتدريب طلبة فرع محاسبة الكلف والادارية.
  • * كما التقى المحاسب القانوني أ.م.د. علي محمد ثجيل المعموري مع المحاسب القانوني وعضوة مجلس المعهد أنتصار فضيل فتوحي مدير عام دائرة تدقيق النشاط الاجتماعي ، وقد تم خلال اللقاء تناول مجمل نشاطات المعهد ودور القيادة السديدة للسيد العميد المحاسب القانوني موفق عبدالحسين محمد في تحقيق الانتقالة النوعية الكبيرة للمعهد رغم التحديات الكبيرة التي تواجه العملية التعليمية وآفاق التطوير المستقبلية.
  • * وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً بدأت لجان الاختبار أعمالها وأختتمت اعمالها في حدود الساعة الثالثة والنصف مساء وبأنسيابية عالية ، وقد ثمنت لجان الاختبار المستوى العالي لطلبة المعهد.

Comments are disabled.