نظم المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية في جامعة بغداد، مهرجاناً تضامنياً لمساندة القوات الأمنية البطلة وأبناء الحشد الشعبي الشجعان في تصديهم للهجمة البربرية بتحرير مدن العراق من الإرهاب الداعشي الجبان.

والقى مساعد رئيس جامعة بغداد للشؤون الإدارية الأستاذ الدكتور رياض خليل خماس كلمة بهذه المناسبة أشاد فيها بالدور البطولي للقوات المسلحة بصنوفها كافة، وأبناء الحشد الشعبي الابطال الذين ضحوا بكل ما يملكون فداء للوطن الغالي ووحدة أبنائه، مؤكدا ان كل ما نقدمه اليوم هو شيء بسيط مقابل حجم التضحيات الجسيمة التي يقدمها المقاتلين الشجعان في ساحات القتال ضد إلارهاب الداعشي وزمره البربرية التكفيرية .

تلا ذلك كلمة عميد المعهد الأستاذ المساعد الدكتور موفق عبد الحسين محمد، استعرض فيها البطولات التي يسطرها الابطال في القوات المسلحة والحشد الشعبي في سعيهم للقضاء على الإرهاب، ودورهم في جعل العراق بلدا موحدا باطيافه كافة، عن طريق مساندة ابناءه من الجنوب والوسط والشمال في موضع واحد وهم يحاربون الدواعش الجبناء الذين دنسوا ارض العراق الطاهرة.

وتضمن المهرجان التضامني قراءة قصائد شعرية وكلمات جسدت عمق التواصل مع القوات الامنية وفصائل الحشد الشعبي الابطال، والعديد من الفعاليات الغنائية والاناشيد الوطنية المعبرة عن هذه المناسبة.

يذكر ان عمادة المعهد بادرت الى فتح باب التبرع  تعبيراً عن الوقفة التضامنية وتثميناً وعرفاناً لما يقدمه أبناء العراق الشجعان للقوات المسلحة والحشد الشعبي للدفاع عن كل غالي وثمين في العراق الجديد الناهض.

وحضر الاحتفالية الأستاذ محمد سلمان كريم، مدير قسم الشؤون المالية في رئاسة الجامعة، والأستاذ المساعد الدكتور علي محمد ثجيل معاون عميد المعهد وموظفيه وطلبته وتدريسييه.

Comments are disabled.