اشارة الى كتاب جامعة بغداد / قسم الشؤون الإدارية المرقم 32131 في 2015/12/22 وأستناداً الى قانون رقم (19) لسنة 2012 والتعليمات التنفيذية لهذا القانون الذي يهدف الى الحد من ظاهرة التدخين وتعزيز دور التشكيلات في وضع الخطط والبرامج الرامية لمكافحة التدخين.

 

أقام المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية “ندوة علمية لمكافحة التدخين والعمل التطوعي” تحدث فيها السيد عميد المعهد الأستاذ المساعد الدكتور موفق عبدالحسين محمد وكل من الأستاذ المساعد الدكتور حمزة فائق وهيب والمدرس الدكتور خلود هادي عبود حيث تم تعريف الطلبة ومنتسبي المعهد بأهم الأضرار الصحية والبيئية والأقتصادية التي يسببها التدخين على الفرد والمجتمع ونشر الوعي الصحي حول أضرار التدخين بين صفوف الطلبة وفرض غرامة مالية أستناداً الى المادة (17) من القانون أعلاه لمكافحة التدخين.

 

وتم توعية منتسبي المعهد وطلابه حول أهمية العمل التطوعي وقيمته في وقتنا الحاضر دعماً ومساهمة للقوات الأمنية وأيضاً ما تمر به الدولة من ضائقه مالية والتي تتطلب مساهمة الجميع.

 

حضر الندوة عدد من تدريسيي ومنتسبي وطلبة المعهد وبادر عدد من طلبة المعهد بأهداء كتب علمية الى مكتبة المعهد لغرض الأستفادة الجماعية منها وكذلك أغناء بعض القاعات الدراسية بالشتلات والزهور الطبيعية كمبادرة جميلة من نوعها.

 

 

Comments are disabled.