برعاية كريمة من السيد عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الأستاذ الدكتور موفق عبدالحسين محمد أقيم حفل بهيج بمناسبة عيد المرأة وعيد الأم على قاعة المعهد وقد حضر الحفل السيد معاون العميد ورؤساء الاقسام والسادة التدريسيين وموظفي المعهد وجميع موظفات وطالبات المعهد.

 

وابتدأ الحفل بكلمة السيد عميد المعهد الذي أشاد فيها بالدور الكبير والمهم الذي تقوم به المرأة في جميع نواحي الحياة وبكافة الأدوار التي تقوم بها المرأة في جميع نواحي الحياة من أم حنون وزوجة تقف سند لزوجها ومن أخت تساند أخوها وبنت تملك الحب والعطف لوالديها وبارك السيد العميد هذا اليوم للمراة العراقية وتمنى لجميع نساء العراق التقدم والخير في كل نواحي الحياة.

 

وتحدث السيد معاون العميد عن المرأة ودورها في إنها السند التي تقف للرجل في السراء والضراء وتشاركه في البناء وبارك للجميع بهذه المناسبة التي تعتبر عيد للجميع.
كما تحدث السادة رؤوساء الأقسام والتدريسيين بهذه المناسبة السعيدة وأشادوا بدور المرأة خصوصاً المرأة العراقية لما مرت به من ظروف صعبة وما قدمته من تضحيات بكافة جوانب الحياة لأجل بناء الوطن وتخليصه من زمر الارهاب من خلال حث الابن والزوج والاخ للمشاركة في الجهاد ضد الارهاب للحفاظ على ارض الوطن الغالي.

 

وفي ختام الحفل قدم السيد العميد باقات من الورد والهدايا الرمزية الى تدريسيات وموظفات المعهد بهذه المناسبة.

 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

 

Comments are disabled.