برعاية كريمة من عمادة المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية وقسم الدراسات المحاسبية وبمزيداً من الفرح والسرور أقيم حفل تخرج الدفعة السادسة عشر لطلبة الدراسات المحاسبية بتخصصيه (المحاسبة القانونية ومحاسبة الكلف والإدارية) وقد أطلق على الدورة (بالعلم ننتصر).

أبتدأ الحفل بتلاوة مباركة من القرآن الكريم ومن ثم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء العراق وبكلمة قيمة بهذه المناسبة للسيد عميد المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية الأستاذ الدكتور موفق عبدالحسين محمد أثنى فيها على الجهود المبذولة من قبل الطلبة وسعيهم المتواصل للتقدم العلمي والوصول الى تلك المرحلة التي أعتبرها مرحلة جني ثمار الخريجيين ، وأكد عميد المعهد على المسؤولية التي تكون على عاتق الطلبة الخريجيين الذين سيكون لهم دور فاعل في بناء العراق ورفع أسمه عالياً من خلال تبوء المناصب العليا في مؤسسات الدولة كافة.

وقد أشاد العميد بالمكانة العلمية للمعهد من خلال منحه للشهادات العليا التي هي من أعلى الشهادات العلمية والمهنية التي تمنح في العراق ، وأخيراً  تمنى للطلبة الموفقية والتقدم والنجاح وأن يكون العراق هو الأول في سعيهم لتحقيق أمانيهم المستقبلية.

وألقى السيد رئيس قسم الدراسات المحاسبية الأستاذ المساعد الدكتور سالم عواد هادي كلمة بهذه المناسبة التي أعتبرها فرحة كبيرة للمعهد متمثلاً بعميده وأساتذته وموظفيه الذين كان لهم الدور الأول المتميز في وصول الطلبة الى هذه المرحلة ، وتمنى لهم التوفيق في حياتهم العملية خدمة لعراقنا الحبيب.

وفي نهاية الحفل تقدم الطلبة بالشكر والعرفان لعميد المعهد وأساتذته وموظفيه وكل من ساندهم ووقف معهم في دراستهم في المعهد ، وأكدوا بأنهم سيرفعون أسم المعهد العالي للدراسات المحاسبية والمالية عالياً لإنهم أنتهلوا منه العلم والتعليم ، وتمنوا الرفعة والتقدم لهذا الصرح العلمي الشامخ في جامعة بغداد.

وقدم في الحفل درع الدورة للسيد العميد والمعاون والتدريسيين كذلك قدم السيد العميد دروع للطلبة الخريجيين.

   
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Comments are disabled.