نظمت كلية الأعلام بالتعاون مع قسم الأعلام والعلاقات العامة في جامعة بغداد أجتماعاً لمسؤولي الوحدات الأعلامية لتشكيلات الجامعة لمناقشة الأمور الإعلامية المتعلقة بصياغة الخبر ومحتوى الصورة الفوتوغرافية في قاعة مناقشات عمادة الكلية.

ووضح عميد كلية الأعلام الأستاذ المساعد الدكتور هاشم حسن التميمي أن الأجتماع يؤكد على تغطية جميع النشاطات العلمية المهمة من قبل مسؤولي الاعلام لتشكيلات الجامعة والعمل على سرعة أنجازها وأختيار أفضل الصور الفوتوغرافية وأرسالها الى إعلام الجامعة.

وأكد مدير قسم الأعلام والعلاقات العامة الأستاذ المساعد الدكتور عادل عبدالرزاق الغريري أن الأجتماع يؤكد التركيز على مصادر الاخبار والتأكد من صحة المعلومة قبل نشرها على الموقع الإلكتروني ويجب أن يكون الخبر مؤلف من (مقدمة ومتن وخاتمة) مشدداً على أهميه تعزيز التعاون والاتصال والتنسيق المستمر للأرتقاء بأعلام الجامعه وخلق روح المنافسة في التشكيلات الاعلامية للمحافظة على التأريخ العريق لجامعة بغداد.

من جانب أخر تم تسليم شهادات المشاركة من قبل عميد الكلية ومدير قسم العلاقات العامة لمسؤولي الوحدات الاعلامية في جامعة بغداد الذين شاركوا في الدورة التي اقامتها الكلية (فن كتابة وتحرير الخبر والتقرير).

Comments are disabled.